لملمة الذكريات في الصور
من نعم الله علينا في هذا العصر هي الكاميرا أو فكرة التصوير عامة، بظغطة زر تحفظ لحظة من الزمن لتبقى للأبد ، لتعود إليها فيما بعد لتبتسم أو تدمع عيناك أو تدعو الله بالرحمة حين تتذكر تلك اللحظة.
أحيانا كثيرة تكون تلك اللحظات عفوية جدا كضحكة الأطفال، أو تكون مصطنعة في محاولة لرسم واقعا غير الواقع الحقيقي
وأحيانا ما نكون نحن - أصحاب الصور - من نزور الواقع لنحصل على لحظة مجمدة في صورة تجعلنا نبتسم حين نراها في محاولة مننا لجعل الصورة أجمل من الواقع المر...كإحتضانك لأشخاص لم يحاولوا حتى الوقوف جانبك لإلتقاط هذه الصورة...غالبا ما تمزق تلك الصورة أو تمحى من ذاكرة الكاميرا للأبد لأنها مزيفة وتحمل من الذكريات السيئة أكثر مما تحمل من الذكريات السعيدة.
أنا شخصيا أصبحت مهووسة بهذه الآلة ...أحب الإحتفاظ بكل ذكرى جميلة في حياتي ...لا يهمني أن تكون اللحظة في حد ذاتها مناسبة مبهجة أو سعيدة ...لكن الأهم أن تلتقط لحظة سعادة حقيقة في عيون أصحابها...
لا تبحث عن وجهي يا آدم في ألبوم صورك ...لأني كنت دائما خلف الكاميرا ..أبحث عن إبتسامتك الأولى...عن صوت أول ضحكة لك...عن أول حركة تقوم بها....عن أول كلمة تنطقها....كنت ألتقط المئات من الصور لك في شهورك الأولى ...وحين تمتلئ الذاكرة بالصور المكررة ..أقوم بتجميعها في صورة واحدة ...لأن كل منها أشعر أنه جزء من لحظاتك فلا أجرأ على مسحه من الذاكرة
إحرص حين تلتقط صورة لك أن تكون لحظة حقيقة ...حتى لا تضطر لتمزيقها يوما ما ..
أتمنى أن ينال ألبوم الصور إعجابك
من نعم الله علينا في هذا العصر هي الكاميرا أو فكرة التصوير عامة، بظغطة زر تحفظ لحظة من الزمن لتبقى للأبد ، لتعود إليها فيما بعد لتبتسم أو تدمع عيناك أو تدعو الله بالرحمة حين تتذكر تلك اللحظة.
أحيانا كثيرة تكون تلك اللحظات عفوية جدا كضحكة الأطفال، أو تكون مصطنعة في محاولة لرسم واقعا غير الواقع الحقيقي
وأحيانا ما نكون نحن - أصحاب الصور - من نزور الواقع لنحصل على لحظة مجمدة في صورة تجعلنا نبتسم حين نراها في محاولة مننا لجعل الصورة أجمل من الواقع المر...كإحتضانك لأشخاص لم يحاولوا حتى الوقوف جانبك لإلتقاط هذه الصورة...غالبا ما تمزق تلك الصورة أو تمحى من ذاكرة الكاميرا للأبد لأنها مزيفة وتحمل من الذكريات السيئة أكثر مما تحمل من الذكريات السعيدة.
أنا شخصيا أصبحت مهووسة بهذه الآلة ...أحب الإحتفاظ بكل ذكرى جميلة في حياتي ...لا يهمني أن تكون اللحظة في حد ذاتها مناسبة مبهجة أو سعيدة ...لكن الأهم أن تلتقط لحظة سعادة حقيقة في عيون أصحابها...
لا تبحث عن وجهي يا آدم في ألبوم صورك ...لأني كنت دائما خلف الكاميرا ..أبحث عن إبتسامتك الأولى...عن صوت أول ضحكة لك...عن أول حركة تقوم بها....عن أول كلمة تنطقها....كنت ألتقط المئات من الصور لك في شهورك الأولى ...وحين تمتلئ الذاكرة بالصور المكررة ..أقوم بتجميعها في صورة واحدة ...لأن كل منها أشعر أنه جزء من لحظاتك فلا أجرأ على مسحه من الذاكرة
إحرص حين تلتقط صورة لك أن تكون لحظة حقيقة ...حتى لا تضطر لتمزيقها يوما ما ..
أتمنى أن ينال ألبوم الصور إعجابك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق