هذه الأيام كثيرا ما أشعر بالقلق والتوتر من أتفه الأسباب،وأحيانا أتخذ من أصغر المواقف زريعة لأنفس بها عما يعتمل في داخلي من ثورة و غضب
أكره نفسي في هذه الحالة، وأكره هذه الأحاسيس المظلمة التي تشعرني بالوحشة و الخوف
أراك امامي ...تجري نحوي لأحملك وعلى وجهك تلك الإبتسامة الساحرة فأنسى كل شيء وأجد قلبي ينطق بالحمد لله وأنا أضمك إلى صدري
فما أحوجني إلى أي شيء في العالم وأنت بقربي ؟! وما يزعجني ويعكر صفوي وعيناي تراك؟!
حينها أحسست بقيمة الحياة ومعنى السعادة ...فالسعادة ليست في مانتمنى تحقيقه ونسعى إليه لكنها أقرب من ذلك بكثير ...كقربك إلى قلبي
لا تحزن إن جاءت الريح بما لا تشتهي سفنك...لأنك ستجد ألف سبب وسبب يجعلك سعيدا ...فقط أنظر حولك وابتسم وقل "الحمد لله"
ابني ...احب واحتاج الى الحديث معك كثيرا..لكنك لازلت صغيرا جدا..سأكتب إليك رسائل ستصلك حين تكبر...علها تفيدك او تجيبك عن بعض اسئلتك
الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
أنت سعادتي
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
حبيبي ادم ...اتجنن
إذا راودتك يوما فكرة جديدة أو اردت ان تقوم بعمل شيء مختلف وغير تقليدي، لاا تتردد في تنفيذه
كثيرا إذا لم يكن معظم ممن نجحوا وتميزوا في الحياة كانوا بسبب اختلافهم عن المعتاد والشائع
اصرف الخجل عن طريقك، وافسح الطريق لطموحك وإحساسك
إبدع وطور وإخترع وحب، لا تكن نسخة من قالب صنعه غيرك
جرب أشياء جديدة لم يفعلها أحد قبلك
لتسعد بحياتك وتحقق ما تتمنى ان شاء الله
إتجنننننننننننننننن
الأربعاء، 23 نوفمبر 2016
كتب في السيرة
كنت أبحث عن كتاب باسلوب بسيط و شيق في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم..فوجدت كتاب "محمد" لتوفيق الحكيم عبارة عن مسرحية للقراءة فقط تسرد السيرة النبويةفي صورة أحداث دون اضافة او تصوير ولكن طما رويت في الاحاديث النبوية وعلى ألسنة الرواة.
وايضا كتاب "عبقرية محمد" لعباس العقاد و كناب آخر لمصطفى محمود....أعتقد أني سأستعين بهذه الكتب وخاصة الكتاب الأول حين أروي لك سيرة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.
وبهذه لمناسبة إذا كنت تبحث عن كتاب يحكي سيرة الأنبياء فأنصحك بكتاب "قصص الأنبياء" لأحمد بهجت ...هو الكناب الوحيد الذي قرأته اكثر من مرة ولأبي معه قصة طريفة سأحكيها لك يوما ما....سينال اعجابك ان شاء الله.
قراءة ممتعة ؛)
السبت، 19 نوفمبر 2016
أسوأ إحساس
الندم..أسوأ إحساس في الدنيا، ماتبقاش عارف ترجع بالزمن لورا تغير اللي عملته ولا تقدر تتغاضى عنه وتقبله وترضى بيه، حاجة كده مالهاش حل.
إلا حاجة واحدة ...انك تنسى وتوقف تفكير في الموضوع ، وتاخد بالك بعد كده ماتعملش حاجة ممكن تندم عليها بعدين.
ربنا يبعد عنك الاحساس دا ويرزقك حسن التصرف
واحدة صاحبتي بحبها جد اسمها سارة ا علمتني دعاء حلو اوي ..." اللهم ارزقني حسن الخلق وحسن التصرف"