الأحد، 3 يناير 2016

كل يوم حكاية

آدم
اكتب هذه الكلمات إليك...ليس لأني أحب الكتابة فقط (كما ستعرف عني يوما ما) ولكن لأن لدي الكثير لأحكي لك عنه...ولا أريد أن انساه...ولا أعرف هل سيكون لدي ما يكفي من الوقت لكل هذه الحكايا....
أنت الآن عمرك خمسة أشهر...أحاول أن أشرح لك ما أريده...أحاول أن أتحدث معك....خاصة في نومك (أشتاق لك كثيرا وأنت نائم) لكن لا أدري ستتذكرها أم لا ...أخشى أن تنسى هذه الحكايات
لذلك سأبدأ في الكتابة لك كل يوم...حتى تعرف عندما تكبر ما كنت أقوله لك في صغرك
أتمنى أن تعجبك حكاياتي
تصبح على خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق